ازالة الشعر بالليزر بطريقة مبتكرة

ازالة الشعر بالليزر

مع التطور المستمر في العلم والتكنولوجيا فقد ظهرت تقنية الليزر التي لها العديد من الاستخدامات، والتي يتم استخدامها في عمليات ازالة الشعر نهائياً ومنع نموه مرة أخرى ويكون في المناطق التي يطلبها من يقوم بإجراء العملية وقد يكون لأسباب تجميلية او لعلاج امراض .

اجراء عملية ازالة الشعر

ولم تقتصر العمليات التجميلية لإزالة الشعر حالياً على النساء فقط، بل أن هناك كثير من الرجال يقومون بإجرائها في بعض المناطق في الجسم مثل الصدر والساقين وهناك مناطق أخرى .

استخدام الليزر في ازالة الشعر

يتم إطلاق اشعة الليزر على خلاليا الميلانين والمسئولة عن نمو بصيلات الشعر في المنطقة التي يتم فيها توجيه أشعة الليزر، وبعد إجراء هذه العملية فنمو الشعر في المنطقة التي تمت فيها العملية يتوقف بشكل نهائي فتكون ازالة الشعر للأبد .

بعد اجرائك لعملية ازالة الشعر فلن تكون في حاجة مرة أخرى للجؤ للطرق التقليدية لإزالة الشعر مثل استخدام الشمع او الحلاقة تلك الطرق التي تكون لها تكلفة كبيرة بالإضافة لأضرار على الجلد وصعوبتها .

قبل إجراء العملية

قبل اجراء عملية ازالة الشعر
قبل اجراء عملية ازالة الشعر

يجب أن تتم زيارة للطبيب المتخصص قبل إجراء العملية؛ حيث يتم الاتفاق على المناطق التي سيتم بها ازالة الشعر وتحديد نوع البشرة، كما أن الطبيب يقوم بالتأكد من عدم تناول أي ادوية او وجود اي موانع قبل إجراء العملية؛ حيث ان هناك انواع من الادوية يمنع منها من يقوم بإجراء العملية مثل علاج حب الشباب .

في بعض الحالات الأخرى قد يطلب الطبيب إجراء فحص للدم كذلك إجراء فحص للهرمونات؛ وذلك للتأكد من نسبة الهرومنات المسئولة عن نمو بوصيلات الشعر .

تواصل معنا

لاتترد دائماً في التواصل معنا في حالة أردت الاستفسار قبل الخضوع لعملية ازالة الشعر بالليزر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *