Main Line: (800) 202-555-0120
Appointments: 202-555-0154
Information: 202-555-0117
تجميل الوجه

عمليات تجميل الانف “1”

افضل دكتور تجميل انف

جراحة تجميل الانف

جراحة الانف لها هداف جراحة الانف تكون منقسمة لهدفين وهما (للعلاج) او (للتجميل) ،واغلبها يكون للتجميل لان الانف لها تاثير كبير وواضح علي مظهر الوجه بسبب موقعها في مركز الوجه.

عملية تجميل الانف

في الكثير من الحالات يكون سبب اجراء هذه الجراحة من اجل تصحيح موضع الانف لدي الاشخاص الذين يوجد عندهم مشاكل متنوعه في التنفس، مثل الحساسية و الشخير و ضيق في التنفس وغيرها من مشاكل و امراض.

جراحة الانف من هذا النوع تكون لتصحيح موضع الانف اللذي هو المنطقه العظمية التي تقوم بتقسيم تجويف الانف الي مكانين منفريدين،فان كان هذا المنصف علي قرب من جدار الانف من مكان واحد فسوف يؤدي ذلك الي صعوبة تنفس الهواء في مكان هذه الجهة.

تجميل الانف

بشكل عام يمكن عمل جراحة في الانف من سن 16 عام ليكون قد انتهي نمو وتغير الهيكل العظمي والغضروفي.تؤدي هذه الجراحه لحدوث تغيرات في الشكل و عمل الانف الطبيعي،يمكن لجراحة الانف ان اصغر او تكبر حجم الانف.

التحضير للجراحة:

يكون التحضير لجراحه الانف ان يتم اجراء مقابله مع استشاري قبل الجراحة، والذي ينتج عن هذة المقابله هوان يتمالاستفسار عن اذا كان المريض يعاني من مرض مزمن او اي امراض اصيب بها في الماضي الذي يسبب عدم امكانية عمل الجراحة ويتم ايضا سؤال المريض عن اسباب عمل الجراحة سوف يطلب الطبيب عمل فحوصات بحسب الحاجة قبل القيام بالجراحه.

افضل دكتور تجميل انف

في ظل البحث من قبل الكثيرون على طبيب للقيام بعملية تجميل الأنف؛ ونظراً لأن هناك الكثير من الأطباء القائمين حالياً في مجال التجميل، فيعتبر دكتور رامي العناني واحد من أفضل دكاترة تجميل الأنف الموجودين حالياً في مصر؛ وذلك نظراً للخبرة الكبيرة التي يمتلكها في مجال التجميل بالإضافة لإجرائه عدد كبير من الجراحات التجميلية بنسبة نجاح مئه بالمئة .

افضل دكتور تجميل انف

لاتترد في التواصل مع الدكتور في حالة أردت استشارة أو اردت السؤال عن تكلفة العملية الخاصة بك، يمكننا دائماً الرد على استفساراتكم في مواعيد العمل الرسمية، يمكن التواصل عبر زيارتنا في المركر بمواعيده، او التواصل معنا عبر الارقام في صفحة اتصل بنا .

Previous Article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *