Main Line: (800) 202-555-0120
Appointments: 202-555-0154
Information: 202-555-0117
افضل دكتور تجميل انف

عمليات تجميل الانف “1”

جراحة تجميل الانف

جراحة الانف لها هداف جراحة الانف تكون منقسمة لهدفين وهما (للعلاج) او (للتجميل) ،واغلبها يكون للتجميل لان الانف لها تاثير كبير وواضح علي مظهر الوجه بسبب موقعها في مركز الوجه.

عملية تجميل الانف

في الكثير من الحالات يكون سبب اجراء هذه الجراحة من اجل تصحيح موضع الانف لدي الاشخاص الذين يوجد عندهم مشاكل متنوعه في التنفس، مثل الحساسية و الشخير و ضيق في التنفس وغيرها من مشاكل و امراض.

جراحة الانف من هذا النوع تكون لتصحيح موضع الانف اللذي هو المنطقه العظمية التي تقوم بتقسيم تجويف الانف الي مكانين منفريدين،فان كان هذا المنصف علي قرب من جدار الانف من مكان واحد فسوف يؤدي ذلك الي صعوبة تنفس الهواء في مكان هذه الجهة.

تجميل الانف

بشكل عام يمكن عمل جراحة في الانف من سن 16 عام ليكون قد انتهي نمو وتغير الهيكل العظمي والغضروفي.تؤدي هذه الجراحه لحدوث تغيرات في الشكل و عمل الانف الطبيعي،يمكن لجراحة الانف ان اصغر او تكبر حجم الانف.

التحضير للجراحة:

يكون التحضير لجراحه الانف ان يتم اجراء مقابله مع استشاري قبل الجراحة، والذي ينتج عن هذة المقابله هوان يتمالاستفسار عن اذا كان المريض يعاني من مرض مزمن او اي امراض اصيب بها في الماضي الذي يسبب عدم امكانية عمل الجراحة ويتم ايضا سؤال المريض عن اسباب عمل الجراحة سوف يطلب الطبيب عمل فحوصات بحسب الحاجة قبل القيام بالجراحه.

افضل دكتور تجميل انف

في ظل البحث من قبل الكثيرون على طبيب للقيام بعملية تجميل الأنف؛ ونظراً لأن هناك الكثير من الأطباء القائمين حالياً في مجال التجميل، فيعتبر دكتور رامي العناني واحد من أفضل دكاترة تجميل الأنف الموجودين حالياً في مصر؛ وذلك نظراً للخبرة الكبيرة التي يمتلكها في مجال التجميل بالإضافة لإجرائه عدد كبير من الجراحات التجميلية بنسبة نجاح مئه بالمئة .

افضل دكتور تجميل انف

لاتترد في التواصل مع الدكتور في حالة أردت استشارة أو اردت السؤال عن تكلفة العملية الخاصة بك، يمكننا دائماً الرد على استفساراتكم في مواعيد العمل الرسمية، يمكن التواصل عبر زيارتنا في المركر بمواعيده، او التواصل معنا عبر الارقام في صفحة اتصل بنا .

عملية نحت الجسم

عملية نحت الجسم

عملية نحت الجسم

عملية النحت هي عباره عن تشكيل مناطق مطلوبه في الجسم بالطريقة التي يريدوها مريش السمنه، وقد تكون هذه الجراحه انسب جراحه للتخلص من (السيليوليت) الذي يصعب التخلص منه بغير هذه الجراحه.

عملية نحت الجسم

وجراحة نحت الجسم تختلف عن جراحة شفط الدهون التقليدية، وايضا يمكن ابراز المعالم الجماليه للجسم بسهوله، و تغير بعض مناطق الجسم كما هو مطلوب تماما، وليس فقط تنسيق وزن الجسم، بل ان عملية نحت الجسم تتطلب في بعض الوقت ضبط وزن الجسم مع طول الجسم.

استخدام تقنية الليزر في عملية نحت الجسم

ويوقال علي هذه التقنية ايضا الليزر البارد وايضا الاسم المشهورلها هو (زيرونا) وهي عمله ليست جراحيه ابدا تستخدم فيها اشعة الليزر اللتي تكون قليلة الطاقه لتفتت دهون الجسم، وتبدا هذه الدهون في الخروج من الجسم علي مدة الاسابيع التاليه للجلسه.

نحت الجسم

استخدام الموجات الصوتية في عملة نحت الجسم

هذه التقنيه غير جراحيه مثل طقنية الليزر قليل المستوي،هذة العملة تستحدم فيها الموجات الصوتية عالية التردد لتفتيت الخلاية الدهنية عن طريق جلسات موضعيه.

يوضع في هذه الجلسات جهاز يوضع علي المناطق الذي يريد المريض تخسيسها، بحيث تتصل الموجات الي مكان الدهون وتفتتها لتخرج من الجسم بعد اتمام الجلسة.

ويوجد ايضا تقنيات اخري مث الاشعة تحت الحمراء وهذه تعمل مثل الليزر و الموجات الصوتية.

ازالة الشعر بالليزر

ازالة الشعر بالليزر بطريقة مبتكرة

ازالة الشعر بالليزر

مع التطور المستمر في العلم والتكنولوجيا فقد ظهرت تقنية الليزر التي لها العديد من الاستخدامات، والتي يتم استخدامها في عمليات ازالة الشعر نهائياً ومنع نموه مرة أخرى ويكون في المناطق التي يطلبها من يقوم بإجراء العملية وقد يكون لأسباب تجميلية او لعلاج امراض .

اجراء عملية ازالة الشعر

ولم تقتصر العمليات التجميلية لإزالة الشعر حالياً على النساء فقط، بل أن هناك كثير من الرجال يقومون بإجرائها في بعض المناطق في الجسم مثل الصدر والساقين وهناك مناطق أخرى .

استخدام الليزر في ازالة الشعر

يتم إطلاق اشعة الليزر على خلاليا الميلانين والمسئولة عن نمو بصيلات الشعر في المنطقة التي يتم فيها توجيه أشعة الليزر، وبعد إجراء هذه العملية فنمو الشعر في المنطقة التي تمت فيها العملية يتوقف بشكل نهائي فتكون ازالة الشعر للأبد .

بعد اجرائك لعملية ازالة الشعر فلن تكون في حاجة مرة أخرى للجؤ للطرق التقليدية لإزالة الشعر مثل استخدام الشمع او الحلاقة تلك الطرق التي تكون لها تكلفة كبيرة بالإضافة لأضرار على الجلد وصعوبتها .

قبل إجراء العملية

قبل اجراء عملية ازالة الشعر
قبل اجراء عملية ازالة الشعر

يجب أن تتم زيارة للطبيب المتخصص قبل إجراء العملية؛ حيث يتم الاتفاق على المناطق التي سيتم بها ازالة الشعر وتحديد نوع البشرة، كما أن الطبيب يقوم بالتأكد من عدم تناول أي ادوية او وجود اي موانع قبل إجراء العملية؛ حيث ان هناك انواع من الادوية يمنع منها من يقوم بإجراء العملية مثل علاج حب الشباب .

في بعض الحالات الأخرى قد يطلب الطبيب إجراء فحص للدم كذلك إجراء فحص للهرمونات؛ وذلك للتأكد من نسبة الهرومنات المسئولة عن نمو بوصيلات الشعر .

تواصل معنا

لاتترد دائماً في التواصل معنا في حالة أردت الاستفسار قبل الخضوع لعملية ازالة الشعر بالليزر

مشكلة التثدي عند الرجال

علاج التثدي عند الرجال بشكل نهائي

علاج التثدي

عمليات التجميل منتشرة بشكل كبير ففي الماضي كانت عمليات التجميل للسيدات والبحث عليها يتم من قبلهم، ولكن حالياً عمليات التجميل تشمل الرجال والنساء، فالبحث عن الحصول على جسم مثالي وصحي بدون وجود دهون هو مطلب لدى الرجال؛ لذلك فهناك عمليات تجميل تساعد على ذلك، وبالحديث عن العمليات التجميلية سوف نتحدث عن التثدي لدى الرجال وطريقة علاجه عن طريق التجميل .

التثدي عند الرجال
التثدي عند الرجال

تعريف التثدي عند الرجال

يحدث التثدي نتيجة اضطراب في الغدد الصماء لدى الرجال، يكون ذلك ناتج عن عدم وجود توازن بين كل من هرموني الاستروجين والتستوستيرون، ويعتبر الأطفال في بداية مرحلة الولادة هم من المعرضين للإصابة، وقد تحدث المشكلة في جزء واحد او في الجزئين، وتحدث هذه المشكلة مع التقدم في السن أيضاً؛ وذلك نتيجة للتغير في الهرمونات الذي يحدث بشكل مستمر في مرحلة النمو .

العلاج في مشكلة التثدي

في بعض الحالات فإن المشكلة لاتحتاج إلى تدخل جراحي في حالة عدم وجود اي سبب عضوي او نقص في الهرمونات، ويتم علاجها من تلقاء نفسها أو فحص الادوية التي يحصل عليها المريض في حالة بداخلهم مواد من المسببة للتثدي .

العلاج بدون جراحة

يمكن علاج التثدي من دون جراحة وذلك عن طريق الأدوية التي تقوم بدورها بإعادة التوازن لدى الهرمونين المتسببين في الثدي وهما الاستروجين والتستوستيرون ويتم الاستمرار على تعاطي هذه الادوية لفترة زمنية يقوم الطبيب بتحديدها بعد الكشف وحسب الحالة .

علاج التثدي

التدخل الجراحي

يعتبر الخيار الاسرع في العلاج ويتم فيه ازالة النسيج الدهني المتواجد في الثدي مع قيام الطبيب بترك النسيج الغدي، ويتم اجراء هذه العملية بالمنظار؛ وذلك من حتى تكون فترة النقاهة قليلة .